صحّح المعلومات الناقصة أو غير الدقيقة

هل لاحظت أي معلومات غير دقيقة في تقريرك الائتماني؟ يمكننا مساعدتك في تصحيحها والتأكد من تحديث تقريرك الائتماني.

يمكنك طلب هذه الخدمة المجّانية لأي تقرير ائتماني اشتريته خلال الثلاثين يوماً الماضية.

كيف يتم ذلك

تتيح لك خدمة تصحيح المعلومات تعديل أي معلومات غير دقيقة أو قديمة في تاريخك الائتماني. نحن نحصل على تلك المعلومات من عدة جهات منها البنوك والمؤسسات المالية وشركات الاتصالات وغيرها من الجهات، ولا نقوم بأي إضافة أو تعديل لهذه المعلومات، بل نقوم بإبلاغ الجهة المعنية بتحديثها لينعكس ذلك على المعلومات التي تظهر لدينا.

كيف تطلب خدمة تصحيح المعلومات

الخطوه 1

راجع تقريرك الائتماني

إذا لاحظت أي خطأ في التقرير، اضغط على "تصحيح المعلومات"

الخطوه 2

يرجى تزويدنا بالتفاصيل

يرجى تعبئة استمارة الطلب وإرسال صورة من هويتك الإماراتية، كما يرجى إرفاق أي وثائق تدعم طلب التعديل المرتبط بطلبك.

الخطوه 3

سيتم النظر في طلبك

سنقوم بإرسال طلبك إلى الجهة المعنية لإجراء التصحيحات. وسيتم تصحيح سجلك الائتماني خلال 10 أيام عمل.

ما الذي يمكن أن يساعد في درجة الائتمان الخاصة بك؟

add_circle

ما هو السبب وراء عدم ظهور قيمة رقمية في درجة الائتمان الخاصة بي؟

add_circle

ما الذي يسبب انخفاض درجة الائتمان الخاصة بك؟

add_circle