سياسة الخصوصية
مقدمة
تنطبق سياسة الخصوصية الماثلة بالإضافة إلى الشروط والأحكام الخاصة بنا على استخدامك لما يلي:
- برنامج تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية (الذي يتضمن جميع الخدمات والميزات المقدمة فيه) (التطبيق) المتاح على موقعنا (موقع التطبيق)، بمجرد قيامك بتنزيل نسخة من التطبيق أو بثها على هاتفك المحمول أو جهازك المحمول (والذي يشمل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء (الساعات وأجهزة تتبع اللياقة البدنية) وأجهزة نظام السيارات المتصلة وأي أجهزة أخرى مماثلة قد تكون متصلة بالإنترنت وتُستخدم من أجل الخدمات عبر الإنترنت والهاتف المتحرك) (الجهاز)؛
- أي من الخدمات التي يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق (الخدمة الرقمية) المتوفرة على موقع التطبيق أو مواقعنا الأخرى (مواقع الخدمات). وتحدد سياسة الخصوصية الماثلة الأساس الذي سيتم بناءً عليه معالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك أو تقدمها لنا. والتطبيق غير مخصص للأطفال ونحن لا نجمع البيانات المتعلقة بالأطفال عن قصد. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم ممارساتنا فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وكيف سنتعامل معها.
معلومات مهمة ومن نحن
الاتحاد للمعلومات الائتمانية هي المتحكم والمسؤول عن بياناتك الشخصية (يُشار إليها في السياسة الماثلة "بضمير المتكلم" أو " ضمير الملكية المتصل" أو "ضمير الملكية المنفصل").
لقد قمنا بتعيين مسؤول حماية البيانات (مسؤول حماية البيانات). إذا كانت لديك أية أسئلة حول سياسة الخصوصية الماثلة، فيرجى التواصل معه باستخدام التفاصيل الموضحة أدناه.
تفاصيل التواصل
تفاصيلنا بالكامل هي:
- الاسم الكامل للكيان القانوني: الاتحاد للمعلومات الائتمانية ش.م.ع
- العنوان البريدي: 111212 أبو ظبي، إ.ع.م. أو 6566 دبي، إ.ع.م.
- رقم الهاتف: 287328-800 / 287328-971800+
التغييرات في سياسة الخصوصية وواجبك لإبلاغنا بالتغييرات
إننا نبقي سياسة الخصوصية الخاصة بنا قيد المراجعة الدورية.
قد يتغير هذا الإصدار، وإذا حدث ذلك، فسيتم نشر هذه التغييرات على هذه الصفحة، وسيتم، حيثما يكون ذلك مناسباً، إخطارك بها عند تبدأ تشغيل التطبيق في المرة التالية أو تسجل الدخول إلى أحد مواقع الخدمات. قد يتم عرض السياسة الجديدة على الشاشة وقد يُطلب منك قراءة التغييرات وقبولها لمواصلة استخدامك للتطبيق أو الخدمة الرقمية.
من المهم أن تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها بشأنك دقيقة وحديثة. يرجى إبقائنا على اطلاع إذا تغيرت بياناتك الشخصية أثناء علاقتنا معك.
روابط الأطراف الخارجية
قد تحتوي مواقعنا (وفقاً للمُعرف أدناه)، من حين لآخر، على روابط من وإلى المواقع الإلكترونية الخاصة بشبكات شركائنا والمعلنين والشركات التابعة لنا. يرجى ملاحظة أن هذه المواقع الإلكترونية وأي خدمات يمكن الوصول إليها من خلالها لها سياسات الخصوصية الخاصة بها وأننا لا نقبل أي مسؤولية أو التزام بشأن هذه السياسات أو عن أي بيانات شخصية قد يتم جمعها من خلال هذه المواقع الإلكترونية أو الخدمات، مثل تفاصيل التواصل وبيانات الموقع (وفقاً للمُعرف أدناه). يرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى هذه المواقع الإلكترونية أو استخدام هذه الخدمات.
البيانات التي نجمعها بشأنك
يجوز لنا جمع أنواع مختلفة من البيانات الشخصية بشأنك واستخدامها وتخزينها ونقلها على النحو التالي:
- بيانات الهوية
- تفاصيل التواصل
- البيانات المالية
- بيانات المعاملات
- بيانات الجهاز
- بيانات المحتوى
- بيانات الملف الشخصي
- بيانات الاستخدام
- بيانات التسويق والاتصالات
كما نقوم أيضاً بجمع واستخدام ومشاركة البيانات المجمعة (أي البيانات المحصول عليها من مصادر متعددة والملخصة، مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية) لأي غرض. ويمكن استخلاص البيانات المجمعة من بياناتك الشخصية ولكنها لا تعتبر بيانات شخصية بموجب القانون حيث أن هذه البيانات لن تكشف هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر. على سبيل المثال، قد نقوم بتجميع بيانات الاستخدام الخاصة بك (وفقاً للمُعرف أدناه) لحساب النسبة المئوية للمستخدمين الذين يصلون إلى ميزة معينة في التطبيق. ومع ذلك، إذا قمنا بدمج البيانات المجمعة أو ربطها ببياناتك الشخصية حتى تتمكن من التعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر، فإننا نتعامل مع البيانات المجمعة على أنها بيانات شخصية سيتم استخدامها وفقاً لسياسة الخصوصية الماثلة.
المعلومات الائتمانية
"المعلومات الائتمانية" يُقصد بها البيانات المالية المتعلقة بشخص ما، بما في ذلك الالتزامات المالية (المدفوعات الحالية والسابقة والحقوق المالية المترتبة عليها) والجدارة الائتمانية للشخص.
تخضع المعلومات الائتمانية للتنظيم بشكل مختلف عن الأشكال الأخرى للبيانات الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفيما يلي أدناه توضيح بشأن كيفية معالجتنا لمعلوماتك الائتمانية.
نقوم بجمع البيانات واستخدامها ومشاركتها من أجل تقديم خدماتنا الرقمية وفقاً للقانون الاتحادي رقم 6 لسنة 2010 بشأن المعلومات الائتمانية (القانون الاتحادي) واللائحة التي يقررها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي من حين لآخر (اللائحة) وفقاً للقانون الاتحادي.
يتعين علينا:
- -عدم إفشاء المعلومات الائتمانية أو الكشف عنها لأطراف خارجية ما لم يسمح بذلك القانون الاتحادي و/أو اللوائح؛
- - حماية المعلومات الائتمانية من الفقدان أو التدمير أو الوصول أو الاستخدام أو التعديل غير القانوني وغير الآمن، بما في ذلك استخدام أنظمة الدعم واسترجاع البيانات في حالات الطوارئ؛ و
- - إعداد سجلات المعلومات الائتمانية المؤرشفة التي تكون دقيقة وواقعية، ومعالجة هذه السجلات في الوقت المناسب وبطريقة صحيحة وآمنة.
إننا لا نجمع أي فئات خاصة من البيانات الشخصية عنك (ويشمل ذلك تفاصيل حول عرقك أو أصلك العرقي ومعتقداتك الدينية أو الفلسفية وحياتك الجنسية وتوجهك الجنسي وآراءك السياسية وعضويتك للاتحادات العمالية ومعلومات حول صحتك وبياناتك الجينية والبيولوجية).
كيف يتم جمع بياناتك الشخصية؟
سنقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية بشأنك:
- المعلومات التي تقدمها لنا: هذه هي المعلومات (بما في ذلك بيانات الهوية والاتصال والبيانات المالية وبيانات التسويق والاتصالات) التي توافق على تقديمها لنا عنك عن طريق ملء النماذج الموجودة على موقع التطبيق ومواقع الخدمات (يُشار إليها مجتمعة بلفظ "مواقعنا") أو عن طريق مراسلتنا (على سبيل المثال أو عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة) أو بموجب استخدام خدمة رقمية. وهي تتضمن المعلومات التي تقدمها عند التسجيل لاستخدام موقع التطبيق، أو تنزيل تطبيق أو تسجيله، أو الاشتراك في أي من خدماتنا الرقمية، أو البحث عن تطبيق أو خدمة رقمية، أو إجراء عملية شراء داخل التطبيق، وعندما تبلغ عن مشكلة في تطبيق أو خدماتنا الرقمية أو أي من مواقعنا. إذا اتصلت بنا، فسوف نحتفظ بسجل لتلك المراسلات.
- المعلومات التي نجمعها عنك وعن جهازك: في كل مرة تزور فيها أحد مواقعنا أو تستخدم تطبيقنا، سنقوم تلقائياً بجمع البيانات الشخصية بما في ذلك بيانات الجهاز والمحتوى والاستخدام (وفقاً للمُعرف أدناه). نقوم بجمع هذه البيانات باستخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا الواردة في الملحق 2 لمزيد من التفاصيل.
- المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى بما في ذلك الأطراف الخارجية والمصادر المتاحة للجمهور:
-
بيانات الجهاز (وفقاً للمُعرف أدناه) من الجهات التالية:
مقدمو التحليلات؛
شبكات الدعاية والإعلان؛ و
مزودو معلومات البحث.
- تفاصيل التواصل والبيانات المالية وبيانات المعاملات (وفقاً للمُعرف أدناه) من مقدمي الخدمات الفنية وخدمات الدفع والتسليم الموجودة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
- بيانات الهوية والاتصال (وفقاً للمُعرف أدناه) من وسطاء البيانات أو مجمعي البيانات الموجودين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
- بيانات الهوية والاتصال من المصادر المتاحة للجمهور داخل دولة الإمارات العربية المتحدة؛ و
-
ملفات تعريف الارتباط
- إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط و/أو تقنيات التتبع الأخرى لتمييزك عن المستخدمين الآخرين للتطبيق أو موقع التطبيق أو منصة التوزيع (متجر التطبيقات "Appstore") أو مواقع الخدمات ولتذكر تفضيلاتك. ويساعدنا ذلك في تقديم تجربة جيدة إليك عند استخدام التطبيق أو تصفح أي من مواقعنا، كما يسمح لنا بتحسين التطبيق ومواقعنا. للحصول على معلومات مفصلة حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها والأغراض التي نستخدمها من أجلها وكيف يمكنك ممارسة اختياراتك فيما يتعلق باستخدامنا لملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا في الملحق 2 لمزيد من التفاصيل.
كيف نستخدم بياناتك الشخصية
لن نستخدم بياناتك الشخصية إلا عندما يسمح لنا القانون بذلك. في أغلب الأحيان، سنستخدم بياناتك الشخصية في الظروف التالية:
- عندما توافق على ذلك قبل المعالجة.
- عندما نحتاج إلى تنفيذ عقد نحن بصدد إبرامه أو أبرمناه معك.
- عندما يكون ذلك ضرورياً لمصالحنا المشروعة (أو مصالح طرف خارجي) ولا تلغي مصالحك وحقوقك الأساسية تلك المصالح.
- عندما يتعين علينا الامتثال لالتزام قانوني أو تنظيمي.
يرجى الاطلاع على قسم مسرد المصطلحات لمعرفة المزيد حول أنواع الأساس القانوني الذي سنعتمد عليه لمعالجة بياناتك الشخصية.
لن نرسل لك اتصالات تسويقية مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية إلا إذا حصلنا على موافقتك (والتي يتم اعتبارها قد تم منحها عند استخدام خدمة رقمية أو تسجيل الدخول إلى التطبيق أو أحد مواقعنا). يحق لك سحب هذه الموافقة في أي وقت عن طريق التواصل معنا.
الأغراض التي سنستخدم من أجلها بياناتك الشخصية
الغرض/النشاط | نوع البيانات | الأساس القانوني للمعالجة |
---|---|---|
لتثبيت التطبيق وتسجيلك كمستخدم جديد للتطبيق |
بيانات الهوية تفاصيل التواصل البيانات المالية بيانات الجهاز |
موافقتك |
لمعالجة عمليات الشراء داخل التطبيق وتقديم الخدمات الرقمية بما في ذلك إدارة المدفوعات وتحصيل الأموال المستحقة لنا |
بيانات الهوية تفاصيل التواصل البيانات المالية بيانات المعاملات بيانات الجهاز بيانات التسويق والاتصالات بيانات الموقع البيانات الائتمانية المعلومات |
موافقتك تنفيذ عقد معك ضرورية لمصالحنا المشروعة (لاسترداد الديون المستحقة لنا) |
لإدارة علاقتنا معك بما في ذلك إخطارك بالتغييرات التي تطرأ على التطبيق أو أي خدمة رقمية |
بيانات الهوية تفاصيل التواصل البيانات المالية بيانات الملف الشخصي بيانات التسويق والاتصالات |
موافقتك تنفيذ عقد معك ضرورية لمصالحنا المشروعة (للحفاظ على السجلات محدثة ولتحليل كيفية استخدام العملاء لمنتجاتنا/خدماتنا الرقمية) ضرورية للامتثال للالتزامات القانونية (لإبلاغك بأي تغييرات تطرأ على الشروط والأحكام الخاصة بنا) |
لتمكينك من المشاركة في سحب جوائز أو مسابقة أو إجراء استبيان |
بيانات الهوية تفاصيل التواصل بيانات الجهاز بيانات الملف الشخصي بيانات التسويق والاتصالات |
موافقتك تنفيذ عقد معك ضرورية لمصالحنا المشروعة (لتحليل كيفية استخدام العملاء لمنتجاتنا/خدماتنا الرقمية وتطويرها وتنمية أعمالنا) |
لإدارة وحماية أعمالنا وهذا التطبيق بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل البيانات واختبار النظام والتحقق من الامتثال للشروط والأحكام الخاصة بنا |
بيانات الهوية تفاصيل التواصل بيانات الجهاز |
ضرورية لمصالحنا المشروعة (لإدارة أعمالنا وتوفير الخدمات الإدارية وخدمات تقنية المعلومات وأمن الشبكات) |
لتقديم المحتوى والإعلانات لك لتقديم توصيات لك بشأن السلع أو الخدمات التي قد تهمك لقياس وتحليل فعالية الإعلانات التي نقدمها لك لمراقبة التوجهات حتى نتمكن من تحسين التطبيق |
بيانات الهوية تفاصيل التواصل بيانات الجهاز بيانات المحتوى بيانات الملف الشخصي بيانات الاستخدام بيانات التسويق والاتصالات بيانات الموقع البيانات الائتمانية المعلومات |
الموافقة ضرورية لمصالحنا المشروعة (لتطوير منتجاتنا/خدمتنا الرقمية وتنمية أعمالنا) |
الكشف عن بياناتك الشخصية
إننا لا ننقل بياناتك الشخصية إلى أطراف خارجية.
نقل البيانات دولياً
إننا لا ننقل بياناتك الشخصية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
أمن البيانات
يتم تخزين جميع المعلومات التي تقدمها لنا على خوادمنا الآمنة. وسيتم تشفير أي معاملات دفع ننفذها نحن، أو ينفذها مزود خدمات معالجة الدفع الخارجي الذي نختاره، باستخدام معيار التشفير المتقدم AES265. وعندما نقدم لك (أو عندما تختار) كلمة مرور لتمكنك من الوصول إلى أجزاء معينة من مواقعنا، فإنك تتحمل المسؤولية عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه. نطلب منك عدم مشاركة كلمة المرور مع أي شخص.
بمجرد أن نتلقى معلوماتك، سوف نستخدم إجراءات وميزات أمان صارمة لمحاولة منع فقدان بياناتك الشخصية أو استخدامها أو الوصول إليها بطريقة غير مصرح بها بشكل عرضي.
لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق للبيانات الشخصية مشتبه به وسنقوم بإخطارك وإخطار أي جهة تنظيمية معنية متى اقتضى منا القانون فعل ذلك.
الاحتفاظ بالبيانات
يتعين علينا بموجب القانون الاحتفاظ بالطلبات المقدمة للحصول على تقارير المعلومات الائتمانية والمؤشرات الائتمانية وأي منتجات ذات صلة بهذه المعلومات الائتمانية لمدة لا تقل عن خمس سنوات من تاريخ تقديم هذه الطلبات.
في بعض الظروف، يمكنك أن تطلب منا حذف بياناتك: راجع حقوقك القانونية أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
في بعض الظروف، سنقوم بإخفاء هوية بياناتك الشخصية (بحيث لا تعد مرتبطة بك) للأغراض البحثية أو الإحصائية، وفي هذه الحالة قد نستخدم هذه المعلومات إلى أجل غير مسمى دون إشعار آخر لك.
حقوقك القانونية
في ظل ظروف معينة، إنك تتمتع بالحقوق التالية بموجب قوانين حماية البيانات فيما يتعلق ببياناتك الشخصية. يحق لك:
- طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية (المعروف عادة باسم "طلب الوصول الخاص بصاحب البيانات"). يُمكّنك ذلك من تلقي نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك والتحقق من أننا نعالجها بشكل قانوني.
- طلب تصحيح/تنقيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. يُمكّنك ذلك من تصحيح أي بيانات غير كاملة أو غير دقيقة نحتفظ بها عنك، على الرغم من أننا قد نحتاج إلى التحقق من دقة البيانات الجديدة التي تقدمها لنا.
- طلب شطب بياناتك الشخصية. يُمكّنك ذلك من أن تطلب منا حذف البيانات الشخصية أو إزالتها عندما لا يكون هناك سبب وجيه لاستمرارنا في معالجتها. يحق لك أيضاً أن تطلب منا حذف بياناتك الشخصية أو إزالتها عندما تمارس بنجاح حقك في الاعتراض على المعالجة (انظر أدناه) أو عندما نكون قد قمنا بمعالجة معلوماتك بشكل غير قانوني أو عندما يتعين علينا شطب بياناتك الشخصية من أجل الامتثال للقانون المحلي. ومع ذلك، لاحظ أننا قد لا نتمكن دائماً من الامتثال لطلبك بالشطب لأسباب قانونية محددة سيتم إخطارك بها، إذا انطبقت الحالة، في وقت طلبك.
- الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية عندما نعتمد على مصلحة مشروعة (أو مصالح طرف خارجي) ويوجد شيء ما يتعلق بموقفك الخاص يجعلك ترغب في الاعتراض على المعالجة على هذا الأساس لأنك تشعر أن ذلك يؤثر على حقوقك وحرياتك الأساسية. يحق لك أيضاً الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر. في بعض الحالات، قد نثبت أن لدينا أسباب مشروعة مقنعة لمعالجة معلوماتك والتي تلغي حقوقك وحرياتك.
- طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية. يُمكّنك ذلك من أن تطلب منا تعليق معالجة بياناتك الشخصية في السيناريوهات التالية:
- إذا كنت تريد منا التحقق من دقة البيانات؛ (أ)
- (ب) عندما يكون استخدامنا للبيانات غير قانوني ولكنك لا تريد منا حذفها؛
- (ج) عندما تحتاج منا الاحتفاظ بالبيانات حتى لو لم نعد بحاجة إليها لأنك تحتاج إليها لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع فيها؛ أو
- (د) في حال اعتراضك على استخدامنا لبياناتك ولكننا بحاجة إلى التحقق مما إذا كانت لدينا أسباب مشروعة جوهرية لاستخدامها.
- طلب نقل بياناتك الشخصية إليك أو إلى طرف خارجي. سنقدم لك، أو لطرف خارجي من اختيارك، بياناتك الشخصية بتنسيق منظم وشائع الاستخدام وقابل للقراءة آلياً. لاحظ أن هذا الحق ينطبق فقط على المعلومات الآلية التي قدمت موافقتك لنا في بادئ الأمر على استخدامها أو عندما نكون قد استخدمنا المعلومات لتنفيذ عقد معك.
- سحب الموافقة في أي وقت عندما نكون معتمدين على الموافقة لمعالجة بياناتك الشخصية. ومع ذلك، لن يؤثر ذلك على قانونية أي معالجة تم إجراؤها قبل سحب موافقتك. إذا قمت بسحب موافقتك، فقد لا نتمكن من تقديم منتجات أو خدمات معينة لك. وسنخبرك إذا كان هذا هو الحال عند سحب موافقتك.
يحق لك أيضاً أن تطلب منا عدم الاستمرار في معالجة بياناتك الشخصية لأغراض تسويقية.
يمكنك ممارسة أي من هذه الحقوق في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على الرقم 800-287328
الأساس القانوني
المصلحة المشروعة يُقصد بها مصلحة أعمالنا في مزاولة أعمالنا وإدارتها لتمكيننا من تزويدك بأفضل خدمة/منتج وأفضل تجربة وأكثرها أماناً. وإننا نتأكد من أننا نأخذ في الاعتبار ونوازن أي تأثير محتمل عليك (سواء أكان إيجابياً أو سلبياً) وعلى حقوقك قبل أن نعالج بياناتك الشخصية لتحقيق مصالحنا المشروعة. ولا نستخدم بياناتك الشخصية من أجل الأنشطة التي يتم فيها إلغاء مصالحنا بسبب التأثير عليك (ما لم نحصل على موافقتك أو ما لم يكن ذلك مطلوباً أو مسموحاً به بموجب القانون). يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تقييم مصالحنا المشروعة مقابل أي تأثير محتمل عليك فيما يتعلق بأنشطة محددة عن طريق الاتصال بنا.
تنفيذ العقد يُقصد به معالجة بياناتك عندما يكون ذلك ضرورياً لتنفيذ عقد تكون طرفاً فيه أو لاتخاذ خطوات بناءً على طلبك قبل إبرام مثل هذا العقد.
الامتثال لالتزام قانوني يُقصد به معالجة بياناتك الشخصية عندما يكون ذلك ضرورياً للامتثال لالتزام قانوني نخضع له.
وصف فئات البيانات الشخصية
- بيانات الهوية: الاسم الأول، اسم العائلة، الاسم قبل الزواج، اسم المستخدم أو مُعرّف مماثل، الحالة الاجتماعية، اللقب، تاريخ الميلاد، الجنس.
- تفاصيل التواصل: عنوان إرسال الفواتير، عنوان التسليم، عنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف.
- البيانات المالية: تفاصيل الحساب البنكي وتفاصيل بطاقة الدفع.
- بيانات المعاملات: تتضمن تفاصيل حول المدفوعات إليك ومنك وتفاصيل عمليات الشراء داخل التطبيق.
- بيانات الجهاز: تتضمن نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه ومُعرّف الجهاز الفريد (على سبيل المثال، رقم الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة "IMEI" الخاص بجهازك أو عنوان MAC لواجهة الشبكة اللاسلكية للجهاز أو رقم الهاتف المتحرك الذي يستخدمه الجهاز) ومعلومات شبكة الهاتف المتحرك ونظام تشغيل هاتفك المحمول ونوع متصفح الهاتف المتحرك الذي تستخدمه وإعدادات المنطقة الزمنية.
- بيانات المحتوى: تتضمن المعلومات المخزنة على جهازك.
- بيانات الملف الشخصي: تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور وسجل الشراء داخل التطبيق واهتماماتك وتفضيلاتك وملاحظاتك وإجابات الاستبيان.
- بيانات الاستخدام: تتضمن تفاصيل استخدامك لأي من تطبيقاتنا أو زياراتك لأي من مواقعنا بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حركة المرور وتفاصيل التواصل الأخرى، سواء أكان ذلك مطلوباً لأغراض إعداد الفواتير الخاصة بنا أو غير ذلك والموارد التي تصل إليها.
- بيانات التسويق والاتصالات: تتضمن تفضيلاتك في تلقي التسويق منا ومن الأطراف الخارجية التابعة لنا وتفضيلات الاتصال الخاصة بك.
- المعلومات الائتمانية: وفقاً للمُعرف أعلاه.